Automatic Doors

CALL NOW

   OPTEX  أبواب أتوماتيكية
، ابواب اتوماتیکیه المعروف أيضًا باسم الباب الكهربائي ، هو باب يُفتح من خلال التعرف على الشخص الذي أمامك. يتم هذا الكشف عن طريق جهاز التحكم عن بعد في الباب أو بطاقة الوصول أو مستشعرات الظل أو التدفئة.

في القرن الأول الميلادي ، اخترع عالم الرياضيات السكندري هيرون أول باب آلي في مصر الرومانية. في مثل هذه الطريقة التي من الحرارة الناجمة عن النار التي أحدثها كاهن المدينة معبد في إناء معين. بعد بضع ساعات ، نشأ ضغط جوي في وعاء نحاسي ، مما تسبب في ارتفاع الماء في الأوعية المجاورة من الأنابيب بسبب هذا الضغط. كانت هذه الأواني بمثابة أوزان فتحت ، من خلال سلسلة من الحبال والبكرات ، أبواب المعبد تقريبًا للعبادة عند وصول الناس. استخدم مالك الحزين آلية مماثلة لفتح أبواب المدينة. بعد انهيار مصر القديمة ، لم تكن هناك أخبار عن أنظمة الأبواب الآلية حتى القرن العشرين.

في عام 1931 ، صمم مهندسو الآلات Raymond H. و Horis H. و Ruby Shieldon أول نموذج للأجهزة لجهاز استشعار الحركة البصرية ، والذي يستخدم على نطاق واسع في الأبواب الأوتوماتيكية اليوم. فتح اختراع هؤلاء المهندسين في مطعم بيير ويلكوكس في ويست هيون الباب أمام النوادل المسؤولين عن تقديم الطعام. تم بيع النظام بأكمله مقابل 100 دولار مع التثبيت.

في عام 1954 ، اخترع De Horton و Lou Heath أول باب أوتوماتيكي منزلق. يستخدم الباب الأوتوماتيكي مشغل باب لتحريك الباب. تستخدم مشغلات الكعب نظامًا إلكترونيًا مخفيًا داخل مرتبة أسفل المشاة. يُفتح الباب تلقائيًا عندما يقف أحدهم على المرتبة أمام الباب.

أسسوا شركة Horton Automatics Inc. في عام 1960 وقدموا أول باب منزلق أوتوماتيكي تجاري. . أصبحت شائعة بشكل متزايد خلال الستينيات وقاموا بتركيب أبواب منزلقة أوتوماتيكية في العديد من المباني العامة مثل البنوك والفنادق ومراكز التسوق.

يعمل باب Aptex الأوتوماتيكي في مجال الإنتاج في الكهرباء منذ عام 2009 ومع مرور الوقت ، زاد تركيز المبيعات في مجال الأبواب الزجاجية الكهربائية.
تشمل أنشطة مجموعة أبتكس الصناعية: إنتاج الدوائر الإلكترونية في مجال الأبواب الزجاجية الكهربائية ، وإنتاج التركيبات في الزجاج الأوتوماتيكي ، وإنتاج قطاعات الأبواب الزجاجية الأوتوماتيكية ، والسفع الرملي للزجاج ، وبيع زجاج الأمان ، وتنفيذ المشروع.
أحد إنجازات مجموعة Optex هو تصميم وإنتاج الدوائر في الزجاج. بالإضافة إلى المعدات المعتادة في السوق ، فإنه يحتوي على نظام للتحكم في حركة المرور وأيضًا القدرة على الاتصال بشبكة WiFi.

لا يمكن العثور على هاتين الميزتين في أي من الأنظمة الشائعة في السوق ويجب شراؤها بشكل منفصل. أيضًا ، عند اتصال الجهاز بالإنترنت ، يتم تحديث الجهاز تلقائيًا ويظل محدثًا دائمًا.

كما أنه يدعم برامج الهاتف المحمول من جميع أنظمة التشغيل الثلاثة Windows و iOS و Android للتحكم عن بعد في الجهاز والحصول على المخرجات المطلوبة.

أنشطة:

1- إنتاج دائرة مشغل الزجاج

2- إنتاج جميع أنواع تركيبات الأبواب الزجاجية اليدوية والكهربائية

3- إنتاج قطاعات الألومنيوم المختلفة

4- انتاج زجاج سيكوريت

5- تركيب الزجاج والإطار

6- تنفيذ المشروع كتصميم

7- تصنيع وإنتاج جميع أنواع الهياكل الخاصة للأبواب الزجاجية

8- خدمات الخدمة والصيانة

تتضمن أمثلة السير الذاتية التي توفرها هذه المجموعة ما يلي:

1- مدينة مطار الإمام الخميني ، صالة السلام

2- هيئة الصناعة والتعدين بمحافظة قم

3- مطار سمنان

4- توريد مشغل ابتكس الزجاجي للابواب وانتاج وتجميع الزجاج والهيكل لفندق كوسار في النجف الاشرف بالعراق

هذه المجموعة جاهزة لتقديم الخدمات التالية.

1- خدمات صيانة النظام

2- خطط تنفيذ المشاريع

3- البيع بالتقسيط طويل الأجل

4- البيع المسبق لزجاج سيكوريت بأسعار استثنائية

اتصل بخبرائنا للحصول على المشورة أو الشراء.

 

Leave A Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

0
    0
    Your Cart
    Your cart is emptyReturn to Shop